عبدالله السعيد والزمالك - ختام دورة عالم الرياضة الرمضانية وتكريم نجوم الكرة : عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال .

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية: وعبد الله السعيد مكمل مع نادي بيراميدز. تماما تماما وبشكل شبه نهائي بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز . إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. كشف أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، حقيقة ما تردد مؤخرًا باقتراب انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك في الموسم المقبل .

وعبد الله السعيد مكمل مع نادي بيراميدز. فوز أهلاوي كبير في لقاء القمة 115 بالدوري المصري ونتيجة
فوز أهلاوي كبير في لقاء القمة 115 بالدوري المصري ونتيجة from www.ngmisr.com
عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال . أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، وقع سرًا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء. إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. وأضاف، خلال تقديمه برنامج البريمو، المذاع على قناة ten، إن عبدالله السعيد اتخذ قرارا بأن يختم مسيرته الكروية فى نادى الزمالك، بعد أن خسر . وعبد الله السعيد مكمل مع نادي بيراميدز. كشف أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، حقيقة ما تردد مؤخرًا باقتراب انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك في الموسم المقبل . يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف . رئيس القلعة البيضاء أكد في تصريحات سابقة .

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية:

والصفقة شبه اه تم اغلاقها. أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، وقع سرًا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء. وبلا أدنى شك فإن صفقة النجم عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، هي أبرز مطالب جمهور الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي. يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف . وعبد الله السعيد مكمل مع نادي بيراميدز. قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية: رئيس القلعة البيضاء أكد في تصريحات سابقة . كشف أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، حقيقة ما تردد مؤخرًا باقتراب انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك في الموسم المقبل . إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. تماما تماما وبشكل شبه نهائي بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز . شهدت الفترة الأخيرة، حالة من الجدل الكروي؛ بسبب أزمة عدم تجديد عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي. وأضاف، خلال تقديمه برنامج البريمو، المذاع على قناة ten، إن عبدالله السعيد اتخذ قرارا بأن يختم مسيرته الكروية فى نادى الزمالك، بعد أن خسر . عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال .

عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال . تماما تماما وبشكل شبه نهائي بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز . يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف . وأضاف، خلال تقديمه برنامج البريمو، المذاع على قناة ten، إن عبدالله السعيد اتخذ قرارا بأن يختم مسيرته الكروية فى نادى الزمالك، بعد أن خسر . وعبد الله السعيد مكمل مع نادي بيراميدز.

وعبد الله السعيد مكمل مع نادي بيراميدز. موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز: نيدفيد يفجر أزمة في
موجز أخبار الأهلي والزمالك وبيراميدز: نيدفيد يفجر أزمة في from www.eremnews.com
وعبد الله السعيد مكمل مع نادي بيراميدز. والصفقة شبه اه تم اغلاقها. كشف أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، حقيقة ما تردد مؤخرًا باقتراب انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك في الموسم المقبل . إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية: وبلا أدنى شك فإن صفقة النجم عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، هي أبرز مطالب جمهور الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي. وأضاف، خلال تقديمه برنامج البريمو، المذاع على قناة ten، إن عبدالله السعيد اتخذ قرارا بأن يختم مسيرته الكروية فى نادى الزمالك، بعد أن خسر . تماما تماما وبشكل شبه نهائي بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز .

وأضاف، خلال تقديمه برنامج البريمو، المذاع على قناة ten، إن عبدالله السعيد اتخذ قرارا بأن يختم مسيرته الكروية فى نادى الزمالك، بعد أن خسر .

تماما تماما وبشكل شبه نهائي بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز . عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال . شهدت الفترة الأخيرة، حالة من الجدل الكروي؛ بسبب أزمة عدم تجديد عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي. أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، وقع سرًا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء. وبلا أدنى شك فإن صفقة النجم عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، هي أبرز مطالب جمهور الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي. وعبد الله السعيد مكمل مع نادي بيراميدز. والصفقة شبه اه تم اغلاقها. يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف . رئيس القلعة البيضاء أكد في تصريحات سابقة . وأضاف، خلال تقديمه برنامج البريمو، المذاع على قناة ten، إن عبدالله السعيد اتخذ قرارا بأن يختم مسيرته الكروية فى نادى الزمالك، بعد أن خسر . قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية: إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. كشف أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، حقيقة ما تردد مؤخرًا باقتراب انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك في الموسم المقبل .

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية: أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، وقع سرًا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء. عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال . والصفقة شبه اه تم اغلاقها. تماما تماما وبشكل شبه نهائي بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز .

يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف . مستشفى السكة الحديد تحذر العمال من أدوية الكحة والترامادول
مستشفى السكة الحديد تحذر العمال من أدوية الكحة والترامادول from www.elwatannews.com
أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، وقع سرًا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء. وبلا أدنى شك فإن صفقة النجم عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، هي أبرز مطالب جمهور الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي. قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية: وعبد الله السعيد مكمل مع نادي بيراميدز. إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. والصفقة شبه اه تم اغلاقها. رئيس القلعة البيضاء أكد في تصريحات سابقة . يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف .

تماما تماما وبشكل شبه نهائي بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز .

والصفقة شبه اه تم اغلاقها. عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال . يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف . وعبد الله السعيد مكمل مع نادي بيراميدز. أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، وقع سرًا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء. إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. وأضاف، خلال تقديمه برنامج البريمو، المذاع على قناة ten، إن عبدالله السعيد اتخذ قرارا بأن يختم مسيرته الكروية فى نادى الزمالك، بعد أن خسر . وبلا أدنى شك فإن صفقة النجم عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، هي أبرز مطالب جمهور الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي. شهدت الفترة الأخيرة، حالة من الجدل الكروي؛ بسبب أزمة عدم تجديد عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي. تماما تماما وبشكل شبه نهائي بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز . قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية: كشف أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، حقيقة ما تردد مؤخرًا باقتراب انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك في الموسم المقبل . رئيس القلعة البيضاء أكد في تصريحات سابقة .

عبدالله السعيد والزمالك - ختام دورة عالم الرياضة الرمضانية وتكريم نجوم الكرة : عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال .. أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، وقع سرًا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء. وبلا أدنى شك فإن صفقة النجم عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، هي أبرز مطالب جمهور الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي. عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال . كشف أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، حقيقة ما تردد مؤخرًا باقتراب انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك في الموسم المقبل . والصفقة شبه اه تم اغلاقها.